-->
2084208394886400914375499043536687125329024660425355324482245474212526005925530000281000310472575474800075420858517245242800600400347476601555

07‏/11‏/2013

جلاكسي كامرا - Galaxy Camera EK-GC100


سامسونج العراق,سامسونج العراق

عصرالتواصل عبرالكاميرا بدأ



اتصال سلس (3G وWiFi)، أندرويد 4.1 جيلي بين، معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز


استعد، لأن هناك ثمة تغيير جذري سيطرأ على التصوير الفوتوغرافي ولن يكون بنفس الطريقة التقليدية بعد الآن. فكاميرا GALAXY من سامسونج توفر لك سحر احترافية التصوير الفوتوغرافي الرقمي مع الذكاء الفعال لإصدار جيلي بين من نظام التشغيل أندرويد 4.1. فهي الكاميرا الأكثر ذكاء على الإطلاق مع صورها المذهلة ومجموعة من أوضاع التصوير الاحترافية الاستثنائية، وأيضًا بفضل ميزات التحرير والتطبيقات المتعددة. فالتحول للاحترافية لم يكن أسهل أو أمتع من ذلك.


المشاركةمتصل دائمًا

إمكانية توصيل لا مثيل لها (3G / 4G و Wi-Fi)

ابق متصلاً أينما كنت اترك الكمبيوتر المحمول في المنزل ووفر مساحة التخزين.الكاميرا GALAXY هي الكاميرا الوحيدة في العالم التي تبقيك على اتصال. فمن خلال الكاميرا، يمكنك التوصيل، والتحميل، والتبادل، بل والإرسال لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لذا في العطلة القادمة عندما تريد مشاركة ذكرياتك مع العائلة في المنزل لا تحتاج أي شيء سوى كاميرا GALAXY.

التحميل التلقائي

انسخ صورك احتياطيًا بصورة تلقائية على مواقع التخزين السحابي تقوم ميزة التحميل التلقائي المتوافرة في كاميرا GALAXY بحفظ صور العائلة القيمة تلقائيًا على مواقع التخزين السحابي في نفس لحظة التقاطها. فقط أخبرها وجهة التخزين والتقط الصورة.ستقوم كاميرا GALAXY ومواقع التخزين السحابي بأخذها من هناك.

* ستتوافر تلك الميزة في وقت لاحق.

مشاركة الصور

التقط الصور وشاركها بشكل فوري. هل تتذكر مدى الإزعاج الذي كانت تسببه الصور الجماعية من قبل؟ حسنا، انس ذلك لأنه يمكنك الآن مشاركة صورك في نفس لحظة التقاطها من خلال ميزة مشاركة الصور. حيث توفر لك تلك الميزة مشاركة الصور مع عدد يصل إلى 5 أجهزة تعمل بتقنية Wi-Fi والموجودة في نطاق محدد. سيبدو الأمر كما لو كان سحرًا.

التقطالآن بإمكان الجميع التقاط الصور مثل المصورين المحترفين

الوضع الذكيالطريقة الأسهل لالتقاط صور مثل المحترفين

توقف عن الغيرة من المصورين المحترفين الذين يحملون كاميرات كبيرة، وابدأ في التقاط صور رائعة. مثل التقاط صورًا لحفلات ليلية في مكان مليء بالأضواء الحمراء. أو التقط صورًا فورية لمنظر سريع جدًا مع ميزة Action Freeze. فلمسة سريعة لوضعSmart Pro ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأوضاع الخاصة الأخرى. فقط اختر الوضع الذي تفضل والتقط صورًا متميزة.

زووم بعيد المدى 21xالتقط الصور البعيدة بدقة واقعية

احفظ الزووم الرقمي للتحرير فيما بعد. فالزووم الطويل بكاميرا GALAXY والبالغ 21 ضعف هو زووم بصري 100%، يساعدك في الاقتراب من الكائن المراد تصويره مع الاحتفاظ بنفس التفاصيل الدقيقة التي تلاحظها في الكائنات القريبة من الكاميرا.

التصوير البطيء للفيديو

يفضل أحيانًا العرض البطيء بدلاً من إعادة تشغيل ملفات الفيديو بالحركة البطيئة، قم بتسجيل تلك الملفات بالحركة البطيئة من خلال خاصية التصوير البطيء للفيديو. وتساعدك تلك الخاصية على تخليد ذكرياتك بسرعة 120 إطارًا في الثانية وبدقة 768×512، وتقوم بتشغيلها مرة أخرى بشكل فائق الوضوح، مما يساعدك على تخليد ذكرياتك.

استمتعلم تحصل على كل هذا المرح مع كاميرا

نظام التشغيل أندرويد 4.1 جيلي بيننظام التشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين. استمتع بالكثير من المتعة في التقاط الصور.

التقط صورًا أفضل واستمتع بشكل أكبر مع كاميرا GALAXY وقوة نظام التشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين، أحدث الإصدارات من نظام التشغيل أندرويد. يتيح لك نظام جيلي بين القيام بأكثر من مجرد التقاط صور تأثر القلوب. والدخول على عالم تطبيقات أندرويد للاستمتاع بالصور وتخصيصها، والحصول على من فئة الصور على مقترحات S. يمكنك أيضًا تخزين صورك بشكل فوري على الإنترنت، ومشاركتها على شبكات الوسائط الاجتماعية بسهولة والبقاء متصلاً مع الأصدقاء والعائلة واستعراض الإنترنت ومزامنة أجهزتك...هل ترغب في المتابعة؟

شاشة لمسية فائقة الوضوح HD مقاس 4.8 بوصة (121.2 ملم)

استمتع بصورك على شاشة كبيرة على الفور
الآن ليس عليك الانتظار حتى تعود للمنزل لمعاينة وتحرير صورك. فالشاشة اللمسية فائقة الوضوح HD مقاس 4.8 بوصة (121.2 ملم) بكاميرا GALAXY هي ما تعنيه شاشة الكاميرا، مع الدقة الفائقة البالغة 308 بكسل لكل بوصة ومجموعة الألوان الكاملة. ومع تقنية White Magic الجديدة يمكنك مضاعفة درجة السطوع دون القلق على استهلاك طاقة البطارية. ولماذا لا تعرض أفلامك عالية الدقة على شاشة بنسبة 16:9؟ مثالي.

التصميم الطبيعي المتميز

عصري، سلس، طبيعي.
يضبط التصميم طريقة التقاط الصور. فالجمال الفائق لتصميم كاميرا GALAXY يساعد في التقاط صور أفضل بفضل المنحنيات الأنيقة للكاميرا والموضوعة بشكل مريح فجميع أزرار التحكم في مكانها المناسب: عند أطراف أصابعك. مستوحاة من الطبيعة، يشارك التصميم نفس الإرث الذي تشتهر به سلسلة منتجات GALAXY من سامسونج.

التحكم الصوتيلا تكن خجولاً. تحدث إلى كاميرتك

يمكن لكاميرا GALAXY تنفيذ أمور أكثر بكثير من مجرد التقاط صور رائعة. فهي تستمع بشكل جيد جدًا. فمن خلال محاولة الاقتراب إلى ما تقول يمكن لكاميرا GALAXY تنفيذ أوامرك. فلا تكن خجولاً – مُرها بأن تقوم بالتكبير أو التصغير، اضبط المؤقت والتقط الصورة عندما تكون جاهز. وعندما تكون في معرض الصور أأمرها أن تقوم بتدوير أو حذف أو حتى مشاركة صورك. نعم هي بهذا القدر من الذكاء.

حررحرر ورتب بشكل سحري

مدير المحتوى الذكي

الطريقة الأذكى لتحرير وتنظيم صورك من منا لا يرغب في التحرر من عناء إدارة كل هذا المحتوى الرائع الذي قمت بإنشائه؟ تساعدك خاصية مدير المحتوى الذكي الموجودة في كاميرا GALAXY على إنشاء المجلدات بشكل متميز، واختيار الوجوه وغير ذلك الكثير. كما يمكنك الاستمتاع بعرض صورك بعدة طرق، بدءًا من طريقة المخطط الزمني وصولاً إلى طريقة العرض الفريدة الخاصة بالمجلات. كما تتضمن تلك الخاصية معالج الصور، الذي يضم مجموعة مختارة من خصائص التحرير القوية بطريقة تسمح لك بتحرير صورك باحترافية وسهولة أثناء التنقل.

الوجه الأفضل

استرجع أفضل اللحظات عند النظر في الصورة
هل افتقدت تلك اللحظة؟ مع ميزة الوجه الأفضل التي لن تتكرر مرة أخرى. استخدمها للعودة بذاكرتك إلى لحظة التقاط هذه الصورة. استخدم هذه الميزة لاستبدال الوجوه وفتح الأعين ورسم البسمة ووضع التعليق المثالي. ومع ميزة اللقطات السريعة وتمييز الوجه يمكنك لمس الوجه الناظر بعيدًا، ولمسه مرة أخرى لوضع تعبيرات تتناسب مع لحظة التقاط الصورة. الأمر يبدو كالسحر.

فنان الورقحول صورك إلى اسكتشات فنية

استخدام نظام التشغيل القوي أندريود 4.1 جيلي بين يمكن كاميرا GALAXY من الدخول الكامل إلى عالم من تطبيقات أندرويد المميزة، مثل Paper Artist، الذي يأتي مثبتًا على الكاميرا بشكل مسبق. عبر عن نفسك بحرية مع العديد من التأثيرات الفنية لإعادة إنشاء صور فنية من إبداعك وتحويلها إلى اسكتشات فنية تظهر كصور مرسومة باليد. حدد من بين مجموعة من الفلاتر لإضافة التركيبات والتأثيرات، وتزيين الصور بطبقات وأطر متناسقة وأدخل ملاحظات بخط اليد مباشرة على الصورة




سامسونج العراق,سامسونج العراق
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ سامسونج العراق 2018